recent
أخبار ساخنة

كوب قهوة فاحت رائحتها لمدرسة رمضان الجميلة cup-coffe

السلام عليك زائرنا الكريم، مدونتك جماليات المجالس يزيد بهاءها بمتابعتك لها، وبعد أن كنت معها بخاطرة تابوت نجاة، سيكون مجلسنا اليوم مع خاطرة جديدة عسى أن تنال إعجابك. فمرحبا بك مع خاطرة "كوب قهوة"، للأستاذة : مروة صالح.

<script> var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", "قهوة,كوب قهوة,كوب قهوة كيوت,رسومات كوب قهوة كيوت الأكثر شعبية,كيف ترسم كوب قهوة كيوت,رسم وتلوين كوب قهوة كيوت,تصميم كوب قهوة في الالسيتراتور,كيف ترسم كوب قهوة كيوت خطوة بخطوة,رسم كوب قهوة,أسوأ كوب قهوة,القهوة,كيفية رسم كوب قهوة,تلوين رسم كوب قهوة,طريقة رسم كوب قهوة كيوت,قهوة مختصة,صنعت أكبر كوب قهوة في العالم,رسم كوب قهوة كيوت عالي الدقة,تلوين رسم كوب قهوة عالي الدقة,طريقة عمل القهوة,اكواب قهوة حافظة للحرارة,كيفية رسم كوب قهوة كيوت سهل خطوة بخطوة"),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>
خاطرة : كوب قهوة

كوب قهوة للتخطيط 

قامت بغسل يديها جيدًا ، ففيروس كورونا ما زال يطرق الرؤوس ويقبع في بعض الدول ، دخلت المطبخ لتعمل لها كوبًا من القهوة ، فقد أرادت أن تستعد وتخطط للرحلة القادمة. 
فلم يبقَ من الوقت غير بضعة أيام وتبدأ تلك المدرسة الفريدة ذات الثلاثين طابقًا مدرسة فخمة بكل ماتعنيه الكلمة، ستقضي كل يوم في طابق وتغادره للتالي حتى تكمل الرحلة. 
فنظام تلك المدرسة مختلف تمامًا عن المعتاد ، ففيها يقدمون وجبة الإفطار مساءً ، ويتسامرون في الليل ، وينامون في الصباح ، أما الرواتب فهي عالية إلا من أبى ! النجاح والرسوب بشهادات سامية ، روحانية ربانية تجد فيها الروح الحائرة طريقها . 

خاتمة

وبينما هي شاردة في خيالها لتلك المدرسة العظيمة ؛ إذ بها تسمع صوت أذان المغرب وتذكرت بأنها صائمة وقد أعدت تلك القهوة التي فاحت رائحتها  لمدرسة رمضان الجميلة ، فالتقمت بعض التمرات . 
وكان دعاؤها بأن يبلغها الله والجميع شهر رمضان المبارك ، وقد عوفينا من الكورونا الخفي والظاهر .

مروة_صالح 
٧-٤-٢٠٢٠م
١٣-٨-١٤٤١ه‍
07/04/2020

author-img
☆▪ᵖʰᶤˡᵒˢᵒᵖʰᶤᵃ▪☆

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent